شركة دواجن فلسطين تطلق منتج برغر دجاج عزيزا

أعلنت شركة دواجن فلسطين «عزيزا»، أمس، طرح منتج جديد: «برغر دجاج عزيزا»، في الأسواق.
وقالت الشركة، في بيان، «التزاما برسالة الشركة بالريادة والمساهمة الفعالة في تنمية وتطوير قطاع الدواجن في فلسطين، وتوفير منتجات وطنية عالية الجودة، تطلق الشركة منتج برغر دجاج عزيزا، المنتج من لحم الدجاج الصافي».
وأضافتها: إنها تقدم منتجها الجديد برغر دجاج عزيزا، كصنف طعام عالي الجودة، مغذ وصحي، مصنع من لحم صدر وفخذ الدجاج الطبيعي، الخالي من الهرمونات والمضادات الحيوية، ضمن أعلى معايير الجودة وأنظمة السلامة الغذائية.
وأوضحت أن المنتج الجديد «يمتاز بخلوة من المواد الحافظة والمواد الكيميائية المضافة، وباحتوائه على نسبة عالية من البروتين ونسب قليلة من الدسم والدهون».

واكد رئيس مجلس إدارة الشركة عبد الحكيم فقهاء، حرصنا على الجودة كشعار في جميع منتجاتها، حيث أخذت على عاتقها تطبيق أعلى المعايير في كل ما تقدمة من منتجات، وتوجت مساعيها بالحصول على شهادات الجودة العالمية ISO22000 وشهادة السلامة الغذائية HACCP.
وقال إن الشركة تعمل باستمرار على تطوير منتجاتها وضمان جودتها، ويأتي إطلاق منتج برغر دجاج عزيزا كخطوة أولى لاستكمال سلسلة الإنتاج في الشركة بإنتاج منتجات للمستهلك الفلسطيني تعتمد على الدواجن ولكن تقدم بأشكال مختلفة.

من جهته، قال مدير عام مسلخ الشركة نهاد صبح، ان «برغر عزيزا»، منتج من دجاج مغذى بأعلاف نباتية وطبيعية 100%، وتم تطويره على يد خبراء في صناعة البرغر، عملوا ولمدة طويلة على خلطة بهارات خاصة بمنتج عزيزا، لضمان طعم لذيذ وشهي لمنتج صحي قليل الدهون وغني بالبروتينات.
وأنشئ مسلخ شركة دواجن فلسطين «عزيزا «عام 2011 بطاقة انتاجية 3000 طير/ساعة قابلة للتوسعة، ويتكون من مجموعة من الاقسام، ابتداء من قسم الاستقبال مرورا باقسام الذبح والنتف والتنظيف والتجفيف والتقطيع وانتهاء بالتبريد أو التجميد، كما يوجد بالمسلخ وحدات بيئية مساندة مختصة بمعالجة المخلفات ومحطة لتنقية المياه.
وقالت الشركة إنها أخذت على عاتقها بناء منظومة متكاملة في قطاع الدواجن والإنتاج الغذائي، وأرست منظومة إنتاج تبدأ في مصانع الأعلاف مرورا بمزارع الأمهات والفقاسات والدجاج اللاحم لتنتهي بمسلخ الدواجن.