Scroll Top

Aziza News

دعوة لاجتماع الهيئة العامة العادي وغير العادي

عملا بأحكام المادة (197) من قانون الشركات رقم (42) لسنة 2021 والمادة (86) من النظام الداخلي للشركة فانه يسر مجلس الادارة دعوة المساهمين الكرام في شركة دواجن فلسطين المساهمة العامة المحدودة لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي الذي سيعقد يوم الأربعاء الموافق 22/5/2024 الساعة الحادية عشر صباحا في فندق جولدن اولد سيتي – بيت وزن – نابلس، وذلك للنظر في جدول الاعمال التالي:

1- تلاوة محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السابق.

2- تلاوة تقرير مجلس الإدارة عن السنة المنتهية في31/12/2023 والخطط المستقبلية للشركة.

3- تلاوة تقرير مدقق حسابات الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2023.

4- مناقشة البيانات المالية للشركة والمصادقة عليها للسنة المالية المنتهية في 31/12/2023.

5- إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2023.

6- انتخاب مدققي حسابات الشركة عن السنة المالية 2024.

7- توصية مجلس الإدارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة 12% من رأس المال الاسمي للشركة

وسندا لاحكام المادة (339) من قانون الشركات الجديد رقم 42 لسنة 2021 يسر مجلس الادارة دعوتكم لحضور اجتماع الهيئة العامة غير العادي -والذي سيعقب الاجتماع العادي وفي ذات المكان – للنظر في البنود التالية:

8- المصادقة على عقد التأسيس والنظام الداخلي المعدلين بموجب قانون الشركات الجديد.

9- اقرار سياسة منح المكافآت لأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية. على المسـاهم الذي يرغب بتوكيل شخص بحضور الاجتماع (شريطة أن يكون هذا الشخص أحد مساهمي الشركة) تعبئة صك التوكيل أدناه وإيداعه في الشركة أو إرساله على الفاكس (092683180) أو بالبريد الإلكتروني على info@aziza.ps قبل يومين على الأقل من موعد الاجتماع.

كما تود الشركة إعلام السادة الشركات المساهمة بضرورة توفير نسخة أصلية من كتاب تفويض حضور الاجتماع لممثل كل شركة مساهمة وإحضارها معه شخصياً في موعد انعقاد الجلسة.

للاطلاع على التقرير السنوي والبيانات المالية للشركة للعام 2023، ومقترح التعديلات على عقد التاسيس والنظام الداخلي ومقترح سياسة المكافآت المذكورة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.aziza.ps ضمن بند الحوكمة / التقارير الدورية.

Chairman of the Board of Directors

Abdul-Hakim Foqaha

_________________________________________________________________________

طلـب توكيــل أنا الموقع أدناه :

رقم المساهمة :

من :

عدد الأسهم :

بصفتي أحد مساهمي شركة دواجن فلسطين م.ع.م قد عينت المساهم السيد: ……………………………………………

من: ……………………………….. نائباً عني ليصوت باسمي في اجتماع الهيئة العامة العادي وغير العادي لمساهمي الشركة الذي سيعقد يوم الاربعاء الموافق 22/5/2024 الساعة الحادية عشر صباحا في فندق جولدن اولد سيتي – بيت وزن – نابلس، أو في أي اجتماع آخر يؤجل إليه. حررته ووقعته بحضور الشاهد الموقع أدناه في هذا اليوم: …………………. من شهر……………..سنة 2024.

اسم الشاهد وتوقيعه                                                                                                                              توقيع الموكل

العربية